Looking For Anything Specific?

الاهلي وصن داونز 5 : ألوان الوطن | بعد الخماسية السابقة.. جمهور الأهلي ينتظر ... : القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الأهلي وصن داونز، عبر قناة bein sports hd 4″، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

الاهلي وصن داونز 5 : ألوان الوطن | بعد الخماسية السابقة.. جمهور الأهلي ينتظر ... : القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الأهلي وصن داونز، عبر قناة bein sports hd 4″، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.. مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر اليوم يلا شوت ,يتطلع عشاق كرة القدم المصرية إلى مباراة رفيعة المستوى بين الأهلي وماميلودي صن داونز الليلة ، السبت 22 مايو ، على ملعب لوكاس ماستربيس موريبي ، في مباراة إياب ربع النهائي بطولة لوس أنجلوس لكرة. الاهلي يخسر بخماسية مع الرافة امام صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا. تقابل الأهلي وماميلودي صن داونز من قبل في 8 مواجهات ومن خلالها يتفوق فريق الأهلي على منافسه بخمسة أنتصارات, مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز اليوم أون لاين بجودة hd , وحسم التعادل بينهم في مواجهتين أما فريق ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز؟ نتائج مختلفة جدا عن الموسم السابق ، فأنت ستشاهد المباراة بدقة عالية لان موقعنا كورة اونلاين الذي دائما ما نهتم بالمشاهد و كيف سنجعلة يستمتع بكل مباراة يشاهدها عبر موقعنا والقناة الناقلة لمباراة هي قناة be in sport اتش دي 4، مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر كورة. تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية أنظارها صوب استاد الأهلي وي السلام، مساء اليوم السبت 15 مايو، حيث ستقام مباراة مرتقبة للغاية بين الأهلي وضيفه صن داونز، وذلك لحساب فعاليات ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2020/2021.

النادي الاهلي يدخل مواجهه اليوم خارج ملعبه وذلك لحساب مباريات الاياب لدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي ، نادي الاهلي حامل لقب دوري ابطال افريقيا كان قد نجح في الوصول الي هذا الدور بعد ان احتل المركز الثانيه في جدول ترتيب. مشوار الفريقين فى البطولة الأفريقية : تابع معنا تغطية مباشرة لمباراة الأهلي وصن داونز في إياب ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا. من المقرر بث المباراة على قناة bein sports 4 فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة. تقابل الأهلي وماميلودي صن داونز من قبل في 8 مواجهات ومن خلالها يتفوق فريق الأهلي على منافسه بخمسة أنتصارات, مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز اليوم أون لاين بجودة hd , وحسم التعادل بينهم في مواجهتين أما فريق ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز؟

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال ...
قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال ... from www.el-hdaf.com
.وصن داونز يترقب عشاق كرة القدم المصرية بشكل خاص والإفريقية بشكل عام المباراة المهمة التي ستجمع بين الأهلي وصن داونز في في المقابل يخطط فريق صن داونز لتفادي سيناريو النسخة الماضية حيث خسر أيضًا أمام الأهلي في القاهرة بهدفين ثم تعادل في. النادي الاهلي يدخل مواجهه اليوم خارج ملعبه وذلك لحساب مباريات الاياب لدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي ، نادي الاهلي حامل لقب دوري ابطال افريقيا كان قد نجح في الوصول الي هذا الدور بعد ان احتل المركز الثانيه في جدول ترتيب. ورغم ضغط صن داونز في الشوط الثاني، لكن محمد الشناوي تصدى لهجمات الضيوف، لينجح المهاجم البديل صلاح محسن في استغلال هفوة الحارس دينيس أونيانجو وتسجيل الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 89 من زمن المباراة. بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن تشكيل الفريق لمباراة صن داونز التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس موريبي في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا. مباراة الأهلي وصن داونز اليوم. يقدم موقع يلا شوت الجديد خدمة مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بث مباشر مباراة الاهلي وصن داونز حيث يدخل النادي الأهلي ساعيًا إلى الفوز والتأهل للدور نصف النهائي في مباراة قوية منتظرة من. يعرض موقع كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز لايف حيث يلتقي الفريقين في دوري ابطال افريقيا بث مباشر مباريات اليوم هذا وقد التقى الفريقين في مبارتين وخسر في في مبارتن ضمن مباريات الاهلي في دور المجموعات وقد خسر امام فريق سيمبا التنزاني وذلك في. احتل نادي الاهلي فى منافسات دوري ابطال افريقيا لكره القدم ‏برصيد أحد عشرة نقطه يقوم نادى الشياطين الحمر باحتلال المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعه الاولى ، كما يدخل الشياطين الحمر لقاء.

يترقب الملايين من مشجعي كرة القدم المصرية موعد المباراة المنتظرة ما بين الأهلي وصن داونز في إطار مباراة الإياب للدور الربع نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، التي من المقرر أن تقام غدا على أرض ملعب الفريق الجنوب أفريقي، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز النادي الأهلي.

.وصن داونز يترقب عشاق كرة القدم المصرية بشكل خاص والإفريقية بشكل عام المباراة المهمة التي ستجمع بين الأهلي وصن داونز في في المقابل يخطط فريق صن داونز لتفادي سيناريو النسخة الماضية حيث خسر أيضًا أمام الأهلي في القاهرة بهدفين ثم تعادل في. ملخص مباراة الزمالك وصن داونز تعليق عصام الشوالي. يعرض موقع كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز لايف حيث يلتقي الفريقين في دوري ابطال افريقيا بث مباشر مباريات اليوم هذا وقد التقى الفريقين في مبارتين وخسر في في مبارتن ضمن مباريات الاهلي في دور المجموعات وقد خسر امام فريق سيمبا التنزاني وذلك في. يستضيف فريق الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي اليوم السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا اللقاء المنتظر من ملايين عشاق ومحبي كرة القدم والكرة الإفريقية خاصة في دوري ابطال افريقيا. مباراة قوية تجمع بين الأهلي وماميلودي صن داونز، وذلك ضمن منافسات مرحلة إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا caf champions league koora live، والتي ستقام يوم السبت 22 مايو 2021 حوالي الساعة 13:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب لوكاس ماستربيسز. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الأهلي وصن داونز، عبر قناة bein sports hd 4″، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي. بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن تشكيل الفريق لمباراة صن داونز التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس موريبي في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا. تقابل الأهلي وماميلودي صن داونز من قبل في 8 مواجهات ومن خلالها يتفوق فريق الأهلي على منافسه بخمسة أنتصارات, مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز اليوم أون لاين بجودة hd , وحسم التعادل بينهم في مواجهتين أما فريق ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز؟ ورغم ضغط صن داونز في الشوط الثاني، لكن محمد الشناوي تصدى لهجمات الضيوف، لينجح المهاجم البديل صلاح محسن في استغلال هفوة الحارس دينيس أونيانجو وتسجيل الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 89 من زمن المباراة. يقدم موقع يلا شوت الجديد خدمة مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بث مباشر مباراة الاهلي وصن داونز حيث يدخل النادي الأهلي ساعيًا إلى الفوز والتأهل للدور نصف النهائي في مباراة قوية منتظرة من. احتل نادي الاهلي فى منافسات دوري ابطال افريقيا لكره القدم ‏برصيد أحد عشرة نقطه يقوم نادى الشياطين الحمر باحتلال المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعه الاولى ، كما يدخل الشياطين الحمر لقاء. مباراة الأهلي وصن داونز اليوم. اهداف مباراة الاهلي وصن داونز 2 0 اليوم الاهداف الكاملة 29 2 2020 دوري ابطال افريقيا hd تألق لاعبي الاهلي اليوم.

وقال طارق خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الاعلامي. مباراة الأهلي وصن داونز اليوم. تلقى الأهلي المصري خسارة مدوية بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعته مع مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي اليوم السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. اهداف مباراة الاهلي وصن داونز 2 0 اليوم الاهداف الكاملة 29 2 2020 دوري ابطال افريقيا hd تألق لاعبي الاهلي اليوم. تابع معنا تغطية مباشرة لمباراة الأهلي وصن داونز في إياب ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «أفشة والشحات» يدخلان في ...
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «أفشة والشحات» يدخلان في ... from www.misr-alan.com
النادي الاهلي يدخل مواجهه اليوم خارج ملعبه وذلك لحساب مباريات الاياب لدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي ، نادي الاهلي حامل لقب دوري ابطال افريقيا كان قد نجح في الوصول الي هذا الدور بعد ان احتل المركز الثانيه في جدول ترتيب. يترقب الملايين من مشجعي كرة القدم المصرية موعد المباراة المنتظرة ما بين الأهلي وصن داونز في إطار مباراة الإياب للدور الربع نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، التي من المقرر أن تقام غدا على أرض ملعب الفريق الجنوب أفريقي، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز النادي الأهلي. قال طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن لاعبي الفريق كانوا رجالا وتحملوا الظروف الصعبة، خلال مواجهة صن داونز بطل جنوب إفريقيا بدوري الأبطال الإفريقي. .وصن داونز يترقب عشاق كرة القدم المصرية بشكل خاص والإفريقية بشكل عام المباراة المهمة التي ستجمع بين الأهلي وصن داونز في في المقابل يخطط فريق صن داونز لتفادي سيناريو النسخة الماضية حيث خسر أيضًا أمام الأهلي في القاهرة بهدفين ثم تعادل في. يقدم موقع يلا شوت الجديد خدمة مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بث مباشر مباراة الاهلي وصن داونز حيث يدخل النادي الأهلي ساعيًا إلى الفوز والتأهل للدور نصف النهائي في مباراة قوية منتظرة من. نتائج مختلفة جدا عن الموسم السابق ، فأنت ستشاهد المباراة بدقة عالية لان موقعنا كورة اونلاين الذي دائما ما نهتم بالمشاهد و كيف سنجعلة يستمتع بكل مباراة يشاهدها عبر موقعنا والقناة الناقلة لمباراة هي قناة be in sport اتش دي 4، مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر كورة. تبدأ مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي لغرينيتش، وتذاع مباراة الأهلي وصن داونز عبر bein sports hd 4 بتعليق عصام. وقال طارق خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الاعلامي.

.وصن داونز يترقب عشاق كرة القدم المصرية بشكل خاص والإفريقية بشكل عام المباراة المهمة التي ستجمع بين الأهلي وصن داونز في في المقابل يخطط فريق صن داونز لتفادي سيناريو النسخة الماضية حيث خسر أيضًا أمام الأهلي في القاهرة بهدفين ثم تعادل في.

يعرض موقع كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز لايف حيث يلتقي الفريقين في دوري ابطال افريقيا بث مباشر مباريات اليوم هذا وقد التقى الفريقين في مبارتين وخسر في في مبارتن ضمن مباريات الاهلي في دور المجموعات وقد خسر امام فريق سيمبا التنزاني وذلك في. تبدأ مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي لغرينيتش، وتذاع مباراة الأهلي وصن داونز عبر bein sports hd 4 بتعليق عصام. ملخص مباراة الزمالك وصن داونز تعليق عصام الشوالي. من المقرر بث المباراة على قناة bein sports 4 فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة. ورغم ضغط صن داونز في الشوط الثاني، لكن محمد الشناوي تصدى لهجمات الضيوف، لينجح المهاجم البديل صلاح محسن في استغلال هفوة الحارس دينيس أونيانجو وتسجيل الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 89 من زمن المباراة. يترقب الملايين من مشجعي كرة القدم المصرية موعد المباراة المنتظرة ما بين الأهلي وصن داونز في إطار مباراة الإياب للدور الربع نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، التي من المقرر أن تقام غدا على أرض ملعب الفريق الجنوب أفريقي، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز النادي الأهلي. تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية أنظارها صوب استاد الأهلي وي السلام، مساء اليوم السبت 15 مايو، حيث ستقام مباراة مرتقبة للغاية بين الأهلي وضيفه صن داونز، وذلك لحساب فعاليات ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2020/2021. احتل نادي الاهلي فى منافسات دوري ابطال افريقيا لكره القدم ‏برصيد أحد عشرة نقطه يقوم نادى الشياطين الحمر باحتلال المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعه الاولى ، كما يدخل الشياطين الحمر لقاء. .وصن داونز يترقب عشاق كرة القدم المصرية بشكل خاص والإفريقية بشكل عام المباراة المهمة التي ستجمع بين الأهلي وصن داونز في في المقابل يخطط فريق صن داونز لتفادي سيناريو النسخة الماضية حيث خسر أيضًا أمام الأهلي في القاهرة بهدفين ثم تعادل في. مباراة قوية تجمع بين الأهلي وماميلودي صن داونز، وذلك ضمن منافسات مرحلة إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا caf champions league koora live، والتي ستقام يوم السبت 22 مايو 2021 حوالي الساعة 13:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب لوكاس ماستربيسز. الأهلي المصري يخوض لقاء هام أمام نظيره صن داونز على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي في مباراة هامة ومرتقبة لجماهير القعلة الحمراء خلال جولة الذهاب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021، ومن. الاهلي يخسر بخماسية مع الرافة امام صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا. يستضيف فريق الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي اليوم السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا اللقاء المنتظر من ملايين عشاق ومحبي كرة القدم والكرة الإفريقية خاصة في دوري ابطال افريقيا.

قال طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن لاعبي الفريق كانوا رجالا وتحملوا الظروف الصعبة، خلال مواجهة صن داونز بطل جنوب إفريقيا بدوري الأبطال الإفريقي. النادي الاهلي يدخل مواجهه اليوم خارج ملعبه وذلك لحساب مباريات الاياب لدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي ، نادي الاهلي حامل لقب دوري ابطال افريقيا كان قد نجح في الوصول الي هذا الدور بعد ان احتل المركز الثانيه في جدول ترتيب. تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية أنظارها صوب استاد الأهلي وي السلام، مساء اليوم السبت 15 مايو، حيث ستقام مباراة مرتقبة للغاية بين الأهلي وضيفه صن داونز، وذلك لحساب فعاليات ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2020/2021. احتل نادي الاهلي فى منافسات دوري ابطال افريقيا لكره القدم ‏برصيد أحد عشرة نقطه يقوم نادى الشياطين الحمر باحتلال المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعه الاولى ، كما يدخل الشياطين الحمر لقاء. تلقى الأهلي المصري خسارة مدوية بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعته مع مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي اليوم السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

‫ملخص واهداف الاهلي وصن داونز 0-5 يوتيوب اليوم || (فضيحة ...
‫ملخص واهداف الاهلي وصن داونز 0-5 يوتيوب اليوم || (فضيحة ... from i.ytimg.com
يترقب الملايين من مشجعي كرة القدم المصرية موعد المباراة المنتظرة ما بين الأهلي وصن داونز في إطار مباراة الإياب للدور الربع نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، التي من المقرر أن تقام غدا على أرض ملعب الفريق الجنوب أفريقي، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز النادي الأهلي. موعد مباراة العودة الأهلي وصن داونز (بعد فوز الشياطين الحمر) بهدفين. تابع معنا تغطية مباشرة لمباراة الأهلي وصن داونز في إياب ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا. مشوار الفريقين فى البطولة الأفريقية : مباراة الاهلي ضد صن داونز al ahly vs mamelodi sundowns يستضيف نادي الأهلي المصري على استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة فريق ماميلودي صن. تبدأ مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي لغرينيتش، وتذاع مباراة الأهلي وصن داونز عبر bein sports hd 4 بتعليق عصام. ضمن منافسات اياب الدور ربع النهائي من عمر بطولة دوري ابطال افريقيا المشتعلة هذه النسخة نوفر لكم من خلال موقع كورة اون لاين بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر كورة لايف ضمن وتلعب المباراة علي ارضية ميدان ملعب أتريدجفيل الخارق وتنطلق. بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن تشكيل الفريق لمباراة صن داونز التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس موريبي في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي المصري يخوض لقاء هام أمام نظيره صن داونز على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي في مباراة هامة ومرتقبة لجماهير القعلة الحمراء خلال جولة الذهاب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021، ومن.

مباراة الأهلي وصن داونز اليوم. مباراة قوية تجمع بين الأهلي وماميلودي صن داونز، وذلك ضمن منافسات مرحلة إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا caf champions league koora live، والتي ستقام يوم السبت 22 مايو 2021 حوالي الساعة 13:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب لوكاس ماستربيسز. تابع معنا تغطية مباشرة لمباراة الأهلي وصن داونز في إياب ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا. اهداف مباراة الاهلي وصن داونز 2 0 اليوم الاهداف الكاملة 29 2 2020 دوري ابطال افريقيا hd تألق لاعبي الاهلي اليوم. بطاقة مباراة الاهلي ضد صن داونز. يعرض موقع كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز لايف حيث يلتقي الفريقين في دوري ابطال افريقيا بث مباشر مباريات اليوم هذا وقد التقى الفريقين في مبارتين وخسر في في مبارتن ضمن مباريات الاهلي في دور المجموعات وقد خسر امام فريق سيمبا التنزاني وذلك في. نتائج مختلفة جدا عن الموسم السابق ، فأنت ستشاهد المباراة بدقة عالية لان موقعنا كورة اونلاين الذي دائما ما نهتم بالمشاهد و كيف سنجعلة يستمتع بكل مباراة يشاهدها عبر موقعنا والقناة الناقلة لمباراة هي قناة be in sport اتش دي 4، مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر كورة. يستضيف فريق الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي اليوم السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا اللقاء المنتظر من ملايين عشاق ومحبي كرة القدم والكرة الإفريقية خاصة في دوري ابطال افريقيا. يترقب الملايين من مشجعي كرة القدم المصرية موعد المباراة المنتظرة ما بين الأهلي وصن داونز في إطار مباراة الإياب للدور الربع نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، التي من المقرر أن تقام غدا على أرض ملعب الفريق الجنوب أفريقي، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز النادي الأهلي. موعد مباراة العودة الأهلي وصن داونز (بعد فوز الشياطين الحمر) بهدفين. تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية أنظارها صوب استاد الأهلي وي السلام، مساء اليوم السبت 15 مايو، حيث ستقام مباراة مرتقبة للغاية بين الأهلي وضيفه صن داونز، وذلك لحساب فعاليات ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2020/2021. تلقى الأهلي المصري خسارة مدوية بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعته مع مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي اليوم السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. النادي الاهلي يدخل مواجهه اليوم خارج ملعبه وذلك لحساب مباريات الاياب لدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي ، نادي الاهلي حامل لقب دوري ابطال افريقيا كان قد نجح في الوصول الي هذا الدور بعد ان احتل المركز الثانيه في جدول ترتيب.

يعرض موقع كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز لايف حيث يلتقي الفريقين في دوري ابطال افريقيا بث مباشر مباريات اليوم هذا وقد التقى الفريقين في مبارتين وخسر في في مبارتن ضمن مباريات الاهلي في دور المجموعات وقد خسر امام فريق سيمبا التنزاني وذلك في الاهلي وصن داونز. احتل نادي الاهلي فى منافسات دوري ابطال افريقيا لكره القدم ‏برصيد أحد عشرة نقطه يقوم نادى الشياطين الحمر باحتلال المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعه الاولى ، كما يدخل الشياطين الحمر لقاء.

Posting Komentar

0 Komentar